رمضان اليوم

Ramadan Today

العمرة

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نظرا لقرب الاجازة الصيفية وحيث ان الكثير منا يستغل هذه الايام ليقضي جزء من اجازته في مكة المكرمة لذا احببت ان انقل لكم هذا الموضوع والخاص بكيفية اداء العمرة خطوة خطوة لعل الله ان ينفع به ورد في السنة ما يدل على فضل العمرة وثوابها.فمن فضلها غفران الذنوب وزوالها :عن أبي هريرة رضي الله عنه قال:قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : العمرة إلى العمرة كفارة لما بينهما ، والحج المبرور ليس له جزاء إلا الجنة رواه البخاري ، والكفارة : إن الحسنات يذهبن السيئات .ومن فضلها إكرام الله لضيوفه  :قال صلى الله عليه وسلم  الغازي في سبيل الله والحاج والمعتمر وفد الله دعاهم فأجابوه وسألوه فأعطاهم  رواه ابن ماجه وحسنه الألباني .

إقرأ المزيد...

من لبس لباس الإحرام , ولم ينو الدخول في النسك , فهو بالخيار إن شاء دخل وإن شاء لم يدخل , ولا حرج عليه إذا كان قد أدى حجة وعمرة الإسلام .أما إذا نوى الدخول في النسك فليس له فسخ ذلك والرجوع عنه , بل يجب عليه أن يكمل ما أحرم به على الوجه الشرعي لقوله : وَأَتِمُّوا الْحَجَّ وَالْعُمْرَةَ لِلَّهِ إلا أن يكون قد اشترط وحصل المانع الذي خاف منه فله أن يتحلل.

إقرأ المزيد...

 



تتضمن رؤيتنا لبرامج العمرة توفير خدمات عالية الجودة تتسم بالشمولية والتميز والتطوير الجيد في مجال خدمات العمرة وزيارة المدينة المنورة.

إقرأ المزيد...

 



اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي . اللهم استر عوراتي , وآمن روعاتي اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي , وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي , وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي .

إقرأ المزيد...

المزيد من المقالات...

الصفحة 1 من 36

البداية
السابق
1